الرئيسية / لبنان / ابراهيم وروني وبشير وغيرهم… ضحايا سرقة السيارات في البقاع

ابراهيم وروني وبشير وغيرهم… ضحايا سرقة السيارات في البقاع

لا ينتهي مسلسل السرقة وخصوصا السيارات في البقاع، حيث ينشط في ساعات الليل الاولى ويستمر حتى ساعات الفجر. 

وفي هذا السياق، فقد تعرض المواطن “ابراهيم ن.ح.” لعملية سلب بقوة السلاح على طريق عام تعنايل بالقرب من جميعة Arc en ciel حيث اقدم 3 اشخاص غير ملثمين على اعتراض طريقه وقاموا بانزاله من سيارته وهي من نوع رانج روفر لون اسود تحمل اللوحة 294/ن ج. وقاموا باطلاق النار في الهواء بهدف ترهيبه وفروا الى جهة مجهولة وادعى في مخفر شتورا.

وعلى بعد عدة كيلومترات، اقدم مجهولون على سرقة سيارة المواطن “روني .ق” من محلة البساتين في حوش الامراء وهي من نوع كيا بيكانتو لون فضي تحمل اللوحة رقم 153719/ ز صنع 2012، حيث ادعى في مخفر المعلقة”. 

اما في حي الراسية فقد تعرض المواطن “بشير خ.” لسرقة سيارته وهي ايضا من نوع كيا بيكانتو  لون اسود تحمل اللوحة رقم 130399/ز صنع 2012، وقد ادعى في مخفر زحلة.

وبالانتقال الى مدينة بعلبك، فقد تعرضت سيارة المواطن “مصطفى ك.” للسرقة وهي من نوع كيا سبورتاج لون ابيض صنع 2012، وتحمل اللوحة رقم 490674/ ب وذلك من طلعة عمشكي، وادعى في مخفر بعلبك.

وفي حي الشيخ حبيب في بعلبك ايضا، فقد ادعت  في مخفر بعلبك المواطنة “ر.ن.” أن مجهولين اقدموا على سرقة سيارتها وهي من نوع تويوتا rav 4  لون كحلي صنع 2003 تحمل اللوحة رقم 258156/ و.

وفي بلدة القصر في الهرمل، عُثر على سيارة سوبارو لونها ابيض من دون لوحات، تبيّن انها مسروقة من جونية موضع ادعاء في فصيلة جونية في 8 شباط الجاري، وتعمل القوى الامنية على اعادتها لاصحابها بعد انتهاء الاجراءات اللازمة.

على صعيد آخر، وفي حوادث اطلاق النار العشوائي المتنقلة، سُجّل اطلاق نار في خراج بلدة الصويري في البقاع الغربي من دون معرفة الاسباب ومن دون وقوع اصابات. اما في الشراونة بعلبك، فقد حصل اطلاق نار من قبل اشخاص من “آل ز.”، بالقرب من مستشفى ابن سينا لاسباب مجهولة.

لبنان 24

عن Maroon CHAAR

شاهد أيضاً

فاجعة صباحية.. “مريم” رحلت على أوتوستراد البداوي – طرابلس!

تعرّضت السيدة “مريم. ع.” لحادث صدمٍ مروّع من قبل سائق “بيك آب” اثناء اجتيازها أوتوستراد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *