الرئيسية / منوعات / “ما فيي”.. مشاعر حب تمتزح بالإنتقام

“ما فيي”.. مشاعر حب تمتزح بالإنتقام

تدور أحداث مسلسل “ما فيي”، الذي ينطلق ابتداء من الليلة، في الضيعة اللبنانية نسر الجبل، تنقسم الآراء حول فوزي (بيار داغر) الذي تنقّل في حياته بين لبنان وأفريقيا وجمع ثروة كبيرة مكّنته من شراء أراضٍ كثيرة في الضيعة، وبنى قصره فوق أنقاض منزل جدّه المتواضع، حيث يعيش مع أولاده يمنى، يوسف وياسما.

ياسما (فاليري أبو شقرا) مهندسة ديكور داخلي سافرت إلى باريس للعمل وهي لا ترغب في العودة إلى لبنان، لكن حين تعود للإطمئنان على صحّة والدها، تقع في حبّ فارس (معتصم النهار)، الشاب السوري الوسيم الذي عاد إلى الضيعة ليفتح مجدّداً مطعماً كان لأهله الذين قتلوا في جريمةٍ مروّعة.

أغلق المكان بالشمع الأحمر ولم يستطع فوزي شراء تلك الأرض ليتفاجأ بعد سنوات بعودة فارس وشقيقته، قبل أن يكتشف فارس (معتصم النهار)، صدفةً أنّ فوزي كان مغرماً بوالدته، وأنّه من المحتمل أن يكون قد تسبّب بمقتل والديه.

يقتل الحقد الحبّ في قلب فارس الذي يبدأ برحلة انتقام من عائلة فوزي دون الكشف عن الأسباب التي تجبره على الإنتقام، والتي تمنعه من عيش قصّة حبّ مع ياسما (فاليري أبو شقرا) المتيّمة به.  

تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل “ما فيي” هو من كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج رشا شربتجي، إنتاج الصبّاح، وبطولة فاليري أبو شقرا، معتصم النهار، كارلا بطرس، بيار داغر، أحمد الزين، ليليان نمري، زينة مكّي، روزينا لادقاني.

عن Maroon CHAAR

شاهد أيضاً

مريم أوزرلي بإطلالة جريئة.. وضعت “البابيون” فقط!

نشرت الفنانة التركية مريم أوزرلي عبر “إنستغرام” صورةً جريئةً لها مكوّنة من أربع صور مُختلفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *