الرئيسية / تكنولوجيا / آبل تصدر تحديثات جديدة لأنظمة التشغيل التابعة لها

آبل تصدر تحديثات جديدة لأنظمة التشغيل التابعة لها

قامت شركة آبل بتحديث جميع أنظمة التشغيل التابعة لها ، وأصبح التحديثين iOS12.3 و TvOS 12.3 متاحين لكافة الأجهزة المدعومة، ويجلبان معهما تطبيق TV الجديد الذي أعلنت عنه شركة آبل في شهر آذار الماضي.

ويتيح تطبيق TV الجديد لكم الإشتراك في قنوات  Apple TV، والدفع فقط مقابل تلك القنوات التي تريدها، والمشاهدة مباشرة من التطبيق في الولايات المتحدة الأميركية، وتشمل الخيارات HBO و Starz و Showtime و Smithsonian Channel و Epix و Tastemade.

ويمكن الحصول  على توصيات خاصة للعروض والأفلام من أكثر من 150 تطبيق فيديو وخدمات لبث الأفلام وأكثر من 100 آلف فيلم وبرنامج تلفزيوني على iTunes، بما في ذلك أكبر تشكيلة من عناوين 4K HDR.

ويعمل تحديث iOS 12.3 أيضًا على إصلاح بعض الأخطاء وتحسين بعض الوظائف في ++Apple News و Apple Music و Apple TV Remote و AirPlay 2 و CarPlay بعض تلفزيونات سامسونج الذكية حصلت أيضًا على دعم AirPlay 2.

وقامت شركة آبل كذلك اليوم بإصدار تحديث WatchOS 5.2.1، وهو يعمل على دعم ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG والإشعارات المتعلقة بدقات القلب غير المنتظمة في المزيد من البلدان، بما في ذلك بولندا وسلوفاكيا وجمهورية التشيك وكرواتيا وأيسلندا.

وكالات

عن AL KHABAR ONLINE

شاهد أيضاً

رحلات جوية أسرع من الصوت.. المدة من من لندن إلى نيويورك ستصدمكم!

قد تصبح الرحلات الجوية التي تستغرق وقتا طويلا من الماضي، وذلك بفضل مشروع جديد لطائرة …