الرئيسية / لبنان / قاطيشا يتحضّر للانتخابات البلدية في شدرا بالتصويب نحو التيار الوطني الحر!

قاطيشا يتحضّر للانتخابات البلدية في شدرا بالتصويب نحو التيار الوطني الحر!

بعد استقالة غالبية أعضاء المجلس البلدي في شدرا، قرية النائب وهبة قاطيشا، حيث أن رئيس البلدية السيد سيمون حنا محسوب على التيار الوطني الحر، بدأ النائب قاطيشا حملته للانتخابات البلدية باكرا” وذلك بالتصويب على رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل. ولكن القرية الصغيرة، ورغم زواريبها العائلية الضيقة، أبت أن يتخلى مناضليها عن عباءة التيار الوطني الحر وهي البلدة المعروفة بصبغتها البرتقالية حيث جاء الرد على النائب وهبة قاطيشا من المناضل جان بول ديب الذي خاطب النائب باللهجة الشدراوية مطالبا” إياه بالتروي ثم أرفقها بتعليق “إذا بليتم بالمعاصي فاستتروا”.

 

 

منسق التيار الوطني الحر فادي طنوس بدوره علّق على منشور النائب قاطيشا قائلا:”الألقاب ما بتعمل رجال بس لأنو في عنا نايب انزعج ع قامة تاريخية قال” ثم أرفقها بمنشور آخر ” إلى نايب القامة التاريخية فرجينا مستند واحد فساد أو ريحنا من تصاريحك”.

 

 

وتوالت التعليقات من مناصري التيار الوطني الحر ردا” على النائب وهبي قاطيشا من بينها عضو منسيقة عكار في التيار الوطني الحر السيدة ميرنا رستم قائلة: “منيحة بدو ياها ما حدا سبقك عليا”.

 

 

إذا”، يبدو أن المعركة الانتخابية لبلدية شدرا بدأت فعليا” في ظل سوداوية الصورة لناحية التحالفات التي ستقام. فهل ستبقى المعركة بين العائلات أم ستتخطاها لتصل للأحزاب؟

 

 

 

 

 

خاص – الخير أونلاين

عن AL KHABAR ONLINE

شاهد أيضاً

الباراغواي تصنف “حزب الله” إرهابياً

أدرجت الباراغواي كلا من “حزب الله” و”القاعدة” و”داعش” و”حماس”، على قائمة الإرهاب، وقال وزير داخليتها …