الرئيسية / رياضة / ليبرون جيمس الجديد يظهر مع ليكرز في الموسم المقبل

ليبرون جيمس الجديد يظهر مع ليكرز في الموسم المقبل

تنبأ ريتشارد جيفرسون لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز الذي ينافس بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، بموسم مدوي لزميله ليبرون جيمس مع الفريق الذهبي.

وانضم ليبرون جيميس إلى تشكيلة لوس أنجلوس ليكرز في الصيف الماضي، قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز في صفقة بعقد لأربع سنوات مقابل 154 مليون دولار.

الملك جيمس واجه موسماً كارثياً مع فريقه الجديد لوس أنجلوس، حيث فشل في قيادة ليكرز لبلوغ الأدوار الإقصائية والتأهل للعب في البلاي أوفس والمنافسة على لقب دوري العمالقة.

إلا أن ريتشارد جيفرسون يعتقد أن ليبرون جيمس الحقيقي سيظهر مع لوس أنجلوس ليكرز في الموسم الجديد 2019 – 2020.

وقال جيفرسون الذي تزامل مع ليبرون في كليفلاند كافالييرز من 2015 إلى 2017:” ليبرون تدمير أكبر عدد ممكن من الناس في الموسم المقبل، سيكون لديه موسم ممتاز”.

وأضاف:” ليبرون سيرتد بشكل كبير ويعود لمستواه الحقيقي، بعد تحسين قائمة ليكرز كثيراً خلال الصيف الحالي، قبل إنطلاقة الموسم الجديد”.

وتابع:” ليكرز استحوذ على أنتوني ديفيز من بيليكانز هذا الصيف مقال  لونزو بول وجوش هارت وبراندون إنجرام وثلاثة اختيارات من الجولة الأولى، هو تعزيز كبير لنا”.

ليبرون جيمس خاض 55 مباراة مع ليكرز في الموسم الماضي، رغم فشل بلوغ التصفيات للمرة الأولى منذ موسم 2004 – 2005″.

جيمس توج بلقب الدوري الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات وجائزة MVP  كأفضل لاعب في الدوري أربع مرات ، بلغ متوسطه 27.4 نقطة ، 8.5 كرات مرتدة و 8.3 تمريرة حاسمة مع ليكرز في الموسم المنصرم 2018-2019.

يذكر أن ليبرون جيمس سيكون على موعد مع تسجيل رقم قياسي جديد في تاريخ دوري العمالقة المحترفين.

الملك جيمس مع عقده الجديد مع ليكرز، سينضم إلى كوبي براينت وكيفن غارنيت في غضون عامين بصفتهما اللاعبين الوحيدين في دوري الرابطة الأميركية للمحترفين تتخطى أرباحهما 300 مليون دولار.

تلقى ليبرون جيمس نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز عقدًا جديدًا سيجعله يرتقي إلى قمّة ترتيب أكثر اللاعبين تحقيقًا للأرباح في تاريخ دوري الرابطة الأميركية لكرة السلة للمحترفين “NBA”.

وبحلول نهاية عقد ليبرون مع ليكرز، سيرتفع سقف أرباحه داخل الملعب إلى 387 مليون دولار، مما سيجعله الأعلى في تاريخ المسابقة متفوقًا على الثنائي براينت وغارنيت.

ويحصل ليبرون على حوالي 55 مليون دولار سنويًا خارج الملعب، حيث يحصل في الإجمالي كل عام على 86 مليون دولار، ويأتي في المرتبة الثانية فقط خلف لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

عن AL KHABAR ONLINE

شاهد أيضاً

نادي الشانفيل: الفريق بأياد أمينة

أصدر نادي الشانفيل بيانًا أكد فيه استمراره في المنافسة في بطولة لبنان لكرة السلة. وفي …