الرئيسية / لبنان / ما حقيقة ما جرى على متن الـ”Orient queen”؟

ما حقيقة ما جرى على متن الـ”Orient queen”؟

نفى عاطف أبو مرعي، شقيق رجل الأعمال مرعي أبو مرعي، كلّ ما تمّ تداوله على وسائل الإعلام بشأن حادثة السفينة “Orient queen” جملةً وتفصيلاً، وقال إنّ “هذا الأمر افتعلته سيّدة مدسوسة على متن السفينة، في خطوة أرادت من خلالها تشويه سمعة الباخرة، وكذلك التنغيص على القطاع السياحي في لبنان”.

وقال أبو مرعي إنّ “هذه السيّدة غادرت لبنان فيما تحرّك القضاء اللبناني فوراً متخذاً الإجراءات اللازمة تمهيداً لتوقيفها، وكذلك لمعرفة الجهة التي تقف خلفها”. وأوضح أنّه في حالات معينة تجري تعبئة الفيول بينما تكون الباخرة في عرض البحر، وبالتالي لا يمكن لها أن تسير خلال هذه العملية، إذ لا بدّ من التوقّف نحو الساعتين أو أكثر حتى يتم إنجاز العمل بشكل كامل”.

وكانت معلومات ذكرت أنّه “بينما كانت السفينة في طريقها إلى مرفأ اخر في اليونان بعد يوم طويل قضاه السيّاح في جزيرة كوس اليونانية، توقفت في عرض البحر، حيث ادعت إحداهن بأنّ ثمةّ شيئاً ما يجري في هذه الأثناء.

وبالفعل كانت الباخرة توقفت بعد 3 ساعات من الإبحار، وقد استغلت هذه السيدة المسافرة على متن الباخرة هذا الامر لتروّج اشاعات في وسائل الاعلام، لا أساس لها من الصحة، في وقت اقتربت منها فنانة إستعراضية كانت تحيي الحفلة على متن الباخرة، السياحية، قائلةً لها: “ما تخافي، هيدا امر طبيعي بيصير عم بعبوا فيول.. ما في شي”.

عن AL KHABAR ONLINE

شاهد أيضاً

بالفيديو: الطفل عمر في العناية الفائقة… والسّبب المعلّمة!

الطفل عمر ما زال في العناية الفائقة منذ أكثر من 50 يوماً بسبب إهمال المعلمة …