الرئيسية / رياضة / هل اقترب كارميلو أنتوني من الإنتقال إلى بروكلين نتس؟

هل اقترب كارميلو أنتوني من الإنتقال إلى بروكلين نتس؟

يبحث اللاعب كارميلو أنتوني نجم فريق هيوستن روكتس السابق عن فريق ينضم إليه لمواصلة مسيرته بدوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين NBA، في الموسم الجديد 2019- 2020.

ورفض كارميلو أنتوني أحد عمالقة كرة السلة الأميركيين الإعتزال بنهاية الموسم المنصرم، وقرر مواصلة مسيرته في ملاعب دوري المحترفين.

تقرير أمريكي كشفت عن كارميلو أنتوني يتواجد حالياً في تدريبات جماعية في فريق بروكلين نتس في مدينة لوس أنجلوس، في إشارة إلى إمكانية توقيع عقد معه هذا الصيف.

ورغم أنه غير واضح إذا كان بروكلين نتس تريد توقيع عقد مع اللاعب المخضرم وضمه إلى تشكيلة الفريق في الموسم المقبل، إلا أن انضمامه سيكون إضافة بكل تأكيد، وتعزيز كبير للفريقن إلى جانب صفقاته الجديدة.

وفي الوقت الحالي ، لن يكون توقيع كارميلو أنتوني ممكنًا، حيث  يضم بروكلين حاليًا 15 لاعبًا موقّعًا على عقود مضمونة، وهذا هو الحد الأقصى لبطولة الدوري الاميركي للمحترفين ، على الرغم من أن أحجام القوائم يمكن أن تتوسع في المواسم الخارجية.

توقيع أنطوني يعني التنازل عن لاعب في الفريق حاليًا ، أي شخص يتم ضمان راتبه في أي من الاتجاهين، حتى فرق السوق الكبيرة تبغض دفع اللاعبين لعدم اللعب من أجلهم ، وهذا هو ما أضافه أنتوني.

لقد تواصل ممثلو أنتوني مع عدد من فرق الدوري الاميركي للمحترفين ، وعلى الرغم من أن نتس قد لا يكونون من بينهم ، إلا أن هناك قدرًا من المفارقة في الدفع باتجاه بروكلين في هذه المرحلة من حياته المهنية.

يذكر أن كارميلو أنتوني أحد نجوم كرة السلة الأمريكية أعلن تصميمه على متابعة مسيرته في الملاعب على الرغم من تخلي نادي هيوستن روكتس عنه في دوري المحترفين نهاية الموسم المنصرم.

وكشف المخضرم أنتوني بأنه يأمل في ايجاد مكان له في أحد الفرق الموسم المقبل وقال في هذا الصدد “السكوت لا يعني الاستسلام”، مشيرا الى انه لا يزال قادرا على المساهمة على اعلى المستويات بقوله “ادرك تماما بانني لا زلت قادرا على اللعب”.

وعن قرار هيوستن بتسريحه في نهاية الموسم قال “بكل صراحة، شعرت بأني طردت. شعرت بما يشعر فيه أي مرء يطرد من عمله اليومي”.

واعتبر بأن قرار الاستغناء عنه كان مفاجئا له عندما أبلغه بذلك المدير العام لهيوستن روكتس داريل موري بقوله “لقد جاء نحوي وقالها بكل صراحة (لم نعد في حاجة إلى خدماتك) وأجبته “تمهل، عن ماذا تتكلم، انت تقول لي بأنني لا أستطيع ان أكون ضمن تشكيلة من 9 أو 10 لاعبين في صفوف الفريق. لقد ضربني في كبريائي”.

وانضم لاعب دنفر ناغتس ونيويورك نيكس السابق الى هيوستن روكتس العام الماضي بعد ان امضى موسم 2017-2018 مع اوكلاهوما سيتي ثاندر.

وسجل أنتوني معدلا مقداره 24 نقطة و5ر6 متابعات في المباراة الواحدة في مسيرته.

وكان المنتخب الأمريكي قد رفض طلب كارميلو أنتوني أحد نجوم NBA، للمشاركة مع المنتخب في كأس العالم 2019 بالمقرر بالصين، أواخر الشهر الجاري.

وتحتضن الصين فعاليات مونديال السلة في النسخة المقبلة في العام المقبل بالفترة من 31 أغسطس وحتى 15 سبتمبر، حيث ستلعب البطولة في 8 مدن مختلفة ببلاد التنين.

وستقام بطولة كأس العالم لكرة السلة 2019 في الصين لأول مرة بنظام مشاركة 32 منتخباً، في صراع مثير ومنتظر على التتويج باللقب العالمي.

وحاول كارميلو أنتوني نجم دوري NBA الانضمام لتشكيلة منتخب الولايات المتحدة للمشاركة في مونديال السلة، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض القاطع من  قبل الجهاز الفني للمنتخب.

شارك أنتوني في جميع المسابقات الدولية باستثناء اثنتين منذ تولى كولانجيلو تدريب الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة عام 2005 مع خطة لاستعادة سمعة هذا البلد وتصنيفه.

عن AL KHABAR ONLINE

شاهد أيضاً

بيكهام يسعى لضم ميسي لناديه الأميركي

يكثر لاعب مانشستر يونايتد السابق، الإنكليزي ديفيد بيكهام محاولاته الجريئة للتعاقد مع نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي وإحضاره إلى ناديه الأميركي “إنتر ميامي”. …